أحدث المقالات

الأربعاء، 28 أغسطس 2019

أفضل 10 هواتف 2019 تجمع بين جمال التصميم وقوة الأداء

أفضل 10 هواتف  تجمع بين جمال التصميم وقوة الأداء .

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
اهلا وسهلا بكم متتبعي مدونة الهادف 
حان الوقت لرؤية أحدث وأقوى الهواتف الذكية لسنة 2019  
سامسونج ، هواوي ، أبل ، جوجل ، إل جي ، وأكثر من ذلك. تم الكشف عن Samsung Galaxy Note 10  وظهوره في المراكز الخمسة الأولى لدينا.
 مرت  ستة أشهر منذ إصدار +Samsung Galaxy S10 ، ورغم أنه لا يزال هاتفًا قادرًا للغاية ، إلا أن ابن عمه الأكبر أخرجه من الصدارة. 
من جهة أخرى وعلى الرغم من عدم اليقين مع شركة  Huawei  في الوقت الحالي ، إلا أن أجهزتها الحالية تستحق الاهتمام وقد عادت الآن إلى قائمة أفضل 10 شركات
وفي  الأشهر القليلة المقبلة ، من المحتمل أن نرى إصدار Apple iPhone 11 و Google Pixel 4 و Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X و Huawei Mate 30 Pro و OnePlus 7T  والمزيد. هذه كلها ستهز قائمة أفضل 10 هواتف ذكية.

والان نترككم مع قائمة أفضل 10 هواتف التي جمعت الأناقة في التصميم والجودة في الآداء...

 1. +Samsung Galaxy Note 10       




احتل هاتف Samsung Galaxy Note 9  قائمة أفضل 10 هواتف ذكية طوال معظم العام الماضي ، ويخلفها الآن خلفه الجدير. أثناء اختفاء مأخذ السماعة ، تم تحسين كل شيء آخر في إصدار 2019 من Galaxy Note. يتم تقديم Note 10  الآن في شكلين مختلفين ، مع وجود فتحة لبطاقة microSD ، وحجم العرض ، وسعة البطارية هي أدوات التفريق الرئيسية.

+Galaxy Note 10 هو الهاتف الذكي للمؤسسات الذي يتميز بأحدث معالج Qualcomm وكميات هائلة من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين داخلي سريع وتوسيع بطاقة microSD ونظام كاميرا رباعي خلفي قادر وغير ذلك الكثير.

يحتوي Samsung Galaxy Note 10 على زر Link to Windows في منطقة الضوابط السريعة مع دعم لأحدث إصدار من DeX. تم توسيعه ليشمل شاشة خارجية مع Samsung DeX سريع وسهل ، مع توفير تجربة سطح مكتب كاملة الوظائف. القدرة الإضافية لشحن الأجهزة الأخرى والعتاد ، مثل Galaxy Buds الجديد ، عبر التكنولوجيا اللاسلكية في الجزء الخلفي من Note 10 ملائمة لمحاربي الطرق.
يبدأ سعر Note 10 ، الذي يبدأ بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ، من 949.99 دولارًا بينما يبدأ Note 10 Plus بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الداخلي بسعة 256 جيجابايت بسعر 1،099.99 دولارًا. سيكون هناك أيضًا زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين لكلا الجهازين ، 

2. هواوي P30 PRO 


افضل هاتف للتصوير 2019



كان Huawei P30 Pro واحدًا من آخر الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها في الربيع وهو هاتف ذكي مذهل مع أفضل كاميرا متاحة اليوم على الهاتف ، ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى عدساته المتداخلة منظار المنظار والكاميرا الرئيسية 40 ميجا بكسل. تعمل البطارية الهائلة التي تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير في الساعة ومعالج Kirin 980 على الحفاظ على سرعتها القصوى لأكثر من يوم.

تصميم  Huawei  رائع وقد دفع الآخرين إلى الوصول إلى ألوان وأشكال أكثر إثارة للاهتمام في أحدث الهواتف الذكية. يمكنه أيضًا شحن الهواتف الأخرى لاسلكيًا ، وقد قام حتى بشحن جهاز iPad Pro 11 عبر USB-C إلى USB-C. يحتوي على أعلى المواصفات التي يمكنك توقعها من الرائد.

يتحول Huawei P30 Pro  ليلًا نهارًا بنوع من السحر الفوتوغرافي ويمكنه التكبير أكثر من أي هاتف ذكي آخر متوفر اليوم. إنه يصنع هاتفًا رائعًا للعاملين في الحقل وقدرته على التقاط الصور من أماكن بعيدة مع التقاط لقطات بزاوية واسعة جدًا.


3. أبل IPHONE XS MAX / XS


افضل هواتف 2019

لقد تم عرض Apple iPhone XS Max على أفضل الهواتف الأخرى في اختبار القياس ، كما أن شرائح  Apple A12 Bionic تضيء مسارات جديدة بالتأكيد. إنه يحتوي على شاشة  OLED  رائعة ، وبطارية جيدة الحجم ، وبرنامج كاميرا جديد لجعلها رائدة للغاية. يستمر في الحصول على تحديثات منتظمة وتطبيقات iOS لا تزال أفضل من تطبيقات Android المماثلة ، على الرغم من التحسينات في هواتف Android.

تظل التطبيقات على نظام التشغيل iOS  أفضل بشكل عام مما نراه في عملاء Android  والمؤسسات مثل الأمن والتحكم المقدمين على  iPhone. لا شك أن هاتف iPhone XS Max  يستحق النظر إليه باعتباره الهاتف الأول ، لكن الطرازات الحديثة تتفوق عليه الآن.

يبدأ iPhone XS Max من 1،099 دولارًا لطراز تخزين 64 جيجا بايت كحد أدنى ويصل حتى 1449 دولارًا لطراز 512 جيجابايت.


4. SAMSUNG GALAXY S10 / S10 PLUS





يعد الرائد في السوق الحالي لشركة  Samsung  الفائز من جميع النواحي تقريبًا ، ويظل خيارًا أكثر قابلية للتطبيق وجيدا مقارنةً بسلسلة Note 10  الجديدة. لقد انخفضت الأسعار خلال الأشهر الستة الماضية أيضًا حتى تتمكن من الحصول على هذا الهاتف بسعر رائع.

كان S9 Plus في العام الماضي من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام  Android ، ولكن S10 Plus يعمل على تحسين هذا الجهاز بكاميرا عريضة وعمر بطارية أطول بكثير وبرنامج أفضل مع واجهة مستخدم واحدة والقدرة على شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا.

يشتمل هاتف  S10  و S10 Plus  من سامسونج على شاشة Qualcomm Snapdragon 855 وشاشة Super AMOLED Infinity-O وذاكرة RAM 8 جيجابايت (مع خيار 12 جيجابايت) وخيارات تخزين 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت مع بطاقة microSD لمزيد من السعة وخمس كاميرات وتصنيف IP68 و WiFi 6 و Bluetooth 5 ، ANT + ، وتصميم مذهل مع خيارات ألوان Prism الرائعة.
يستمر Samsung Galaxy S10 Plus في الحصول على جميع جوانب Galaxy Foundation الممتازة مثل مستوى عال من مقاومة الماء ، والشحن اللاسلكي السريع ، وشاشة Super AMOLED المذهلة ، وتخزين microSD قابل للتوسيع ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن توسيعه ليشمل شاشة خارجية مع Samsung DeX سريع وسهل ، مع توفير تجربة سطح مكتب كاملة الوظائف. القدرة الإضافية لشحن الأجهزة الأخرى والعتاد ، مثل Galaxy Buds الجديد ، عبر تقنية لاسلكية على الجزء الخلفي من S10 Plus ملائمة لمحاربي الطرق.
 بدأ Galaxy S10 بسعر 899.99 دولارًا بينما بدأ S10 Plus بسعر 999.99 دولارًا لطراز 8GB / 128GB.


5. SAMSUNG GALAXY Note 9





تم تحسين جهاز Galaxy Note 9 عند Note 8 من خلال Bluetooth S Pen ، وزيادة السعة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي ، وبطارية هائلة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرات خلفية مزدوجة أفضل مع بعض ذكاء البرامج ، وإمكانية صوت محسنة ، وموضع جديد لبصمة الأصبع الخلفية.

يعمل برنامج One UI الذي يأتي مع تحديث Android 9 Pie على تحسين Note 9 بدرجة كبيرة من خلال تجربة أقل جاذبية وأكثر سهولة في الاستخدام. بينما استغرق الأمر عدة أشهر حتى يتلقى المستخدمون التحديث ، إلا أنه كان يستحق الانتظار. يتطلع عشاق سلسلة Note إلى الأمام خلال الأشهر القليلة المقبلة عندما يُحتمل أن يتم الكشف عن Note10  بكل مجدها. 


6. ONEPLUS 7 PRO



أطلقت OnePlus جهاز OnePlus 7 Pro  الجديد  وتمت الإشادة به عالميًا لتصميمه الرائع وأدائه السريع وقوته المطلقة بسعر مماثل لأدنى مستوى لهواتف Apple و Samsung  الرائدة. يواصل OnePlus تحدي الهواتف الرائدة بمواصفات داخلية متطورة بأسعار تقل عن مئات الهواتف المتنافسة المتميزة.

لقد فات OnePlus للتو قائمة الخمسة الأوائل في قائمتي ، ويمكن القول إنها في المراكز الخمسة الأولى ، نظرًا لمواصفاته الراقية وسعره المعقول الذي يقل بمئات المئات عن الشركات الرائدة الأخرى والأداء المتجاوب للغاية واستخدام التكنولوجيا الجديدة مثل UFS 3.0 التخزين الداخلي و 90 هرتز معدل تحديث الشاشة.

تتراوح الأسعار من 669 دولار إلى 749 دولار. بأقل تكلفة لطراز 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من سعة التخزين في حين أن طراز 749 دولار لديه 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. لن تجد هاتفًا آخر به هذه المواصفات الرائعة بهذه الأسعار.

يتكون OnePlus 7 Pro من قطعتين من زجاج الغوريلا ثلاثي الأبعاد بإطار معدني. التصميم أنيق وجودة البناء رائعة. يحتوي على شاشة AMOLED جميلة بحجم 6.67 بوصة ، ومعالج Qualcomm Snapdragon 855 ، وكاميرات خلفية ثلاثية ، وذاكرة  RAM  كبيرة وخيارات تخزين داخلية ، وبطارية كبيرة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة ، وقدرة Warp Charge 30 ، مع دعم راديو ممتاز لشبكات GSM. 


7.XL و PIXEL 3 





في حين أن Galaxy Note 10  يقدم كل ما تريد ، إلا أن تحديثات البرامج ليست تخصصه. إذا كنت تريد هاتفًا يعمل بنظام أندرويد والذي سيحتوي دائمًا على أحدث تحديثات البرامج الثابتة والأمان ، مع تقديم تجربة مخزون إلى حد ما ، فلن يتفوق أي شيء على Google Pixel 3 و 3 XL. هذان الهاتفان هما نفس الشيء باستثناء الحجم الكلي وسعة البطارية.

يحتوي Google Pixel 3 XL على شاشة كبيرة بحجم 6.3 بوصة ، ومعالج Snapdragon 845 ، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت ، و 64 جيجابايت ، و 128 جيجابايت ، وكاميرا خلفية أحادية 12.2 ميجابكسل ، وكاميرات أمامية مزدوجة ، ومقاومة للغبار والماء IP68  ، وسماعات ستريو أمامية مزدوجة. أصغر بكسل 3 لديه شاشة 5.5 بوصة وبطارية أصغر 2915mAh في حين أن بقية المواصفات هي نفس طراز XL. 

تحتوي شاشة Pixel 3 XL الأكبر حجماً على شاشة ذات مستوى رفيع بينما يتجاهل النموذج الأصغر أسلوب التصميم هذا الذي نشاهده اليوم كثيرًا. كلاهما يساعدك في التقاط صور مذهلة ، لذا إذا كان التصوير يعني لك أكثر من الوظائف والميزات الأخرى فإن  Pixel 3 أو 3 XL خيارك الأمثل  في هذه القائمة. 
يبدأ Pixel 3  الأصغر من 799 دولارًا بينما يبدأ Pixel 3 XL من 899 دولارًا لطراز 64 جيجابايت.


8. GOOGLE PIXEL 3A XL و PIXEL 3





أطلقت Google مؤخرًا اثنين من الهواتف متوسطة المستوى التي تكون في متناول الجميع ولا تزال تشمل حل الكاميرا الرائد في صناعة Google Pixel 3A و 3A XL هما نفس الهاتف بالضبط مع اختلاف حجم الشاشة وسعة البطارية عن بعضها البعض. يميز فرق السعر 80 دولارًا بين المقاسين مع توفر خيارات الألوان نفسها أيضًا.

يتم تشغيل Pixel 3A و 3A XL بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 670 مع شاشات OLED بحجم 5.6 أو 6 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وسماعات ستريو وخيارات بطارية 3000 / 3،700 مللي أمبير في الساعة . 

يبلغ سعر Pixel 3A الأصغر 399 دولارًا فقط ، بينما 479 دولار هي تكلفة Pixel 3A XL

9. أبل IPHONE XR



يختلف Apple iPhone XR عن XS / XS Max مع شاشة LED بدلاً من OLED ، دقة أقل ، لا يوجد دعم ثلاثي الأبعاد وكاميرا خلفية واحدة ، وشاشة 6.1 بوصة. يحتوي على نفس معالج Apple A12 Bionic ، ونفس برنامج الكاميرا والأجهزة مثل الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل ، وميزات Apple المحسنة الأخرى مثل فتح الوجه. يحتوي جهاز iPhone XR على بطارية ذات سعة أكبر من جهاز iPhone XS وعمر بطارية  أكبر من XS و XS Max.

يمكنك شراء جهاز iPhone XR باللون الأسود والأبيض والأزرق والأصفر والمرجان والمنتج الأحمر. يبدأ جهاز iPhone XR من 749 دولارًا ، أي أقل بـ 250 دولارًا من جهاز iPhone XS سعة 64 جيجابايت. هناك أيضًا طراز 128 جيجابايت مقابل 799 دولارًا فقط ، وهو على الأرجح أفضل صفقة لجهاز iPhone XR مع iPhone XS 256GB بسعر ضخم يبلغ 1،149 دولارًا.

عمر بطارية جهاز iPhone XR رائع والكاميرا تقوم بعمل رائع. بالنسبة لكثير من الأشخاص ، من المحتمل أنه أحد أفضل هواتف iPhone التي يمكنك شراؤها اليوم وبأسعار معقولة أكثر من أجهزة XS و XS Max الجديدة.

10 .LG V40 ThinQ

                                                                        



على الرغم من أن Huawei كانت واحدة من أوائل العلامات التجارية الكبرى التي أطلقت هاتفًا به ثلاث كاميرات خلفية ، إلا أن LG صدمت ذلك بإعلانها هاتفًا به خمس كاميرات كاملة. تم العثور على ثلاثة على الظهر واثنان على الجبهة.

تتميز LG دائمًا بأنها منفصلة عن الآخرين مع الكاميرا الخلفية الثانية التي تحتوي على عدسة عريضة حقيقية للمشهد الرائع والتصوير الفوتوغرافي للغرفة الكبيرة. يحتفظ LG V40 بالكاميرا ذات الزاوية العريضة بينما يضيف أيضًا عدسة تليفوتوغرافيًا إلى خيار العدسة القياسي حتى تتمكن من فعل أي شيء تريده ، بما في ذلك التقاط الصور مرة واحدة لالتقاط ثلاث صور ، باستخدام هذا الهاتف الرائد.

                                             

مثل Samsung Galaxy Note 9 ، يشتمل LG V40 ThinQ على كل شيء. يحتوي على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم مع دعم رباعي DAC ، وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية ، وكاميرا أمامية مزدوجة ، وشحن لاسلكي ، وتصنيف IP68 ، وتصنيف مقاوم للصدمات MIL-STD 810G ، وبطاقة توسعة microSD لتوسعة غير محدودة للتخزين ، مع دعم صوت لا يصدق مع نظام مكبر الصوت Boombox الخاص به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.